تـمـريـنـات

تخسيس الكرش في 15 يوم فقط

تخسيس الكرش في 15 يوم

تقليل السعرات الحرارية والالتزام بممارسة التمارين الرياضية بانتظام، فيمكن أن يفقدك ذلك من وزنك الزائد خلال 15 يوم فقط، اعتمادًا على الوزن التي تسقطه، قد تلاحظ تغيرًا ملحوظآ في محيط الخصر، لكن لا تضع أهدافًا عالية جدًا – فالخفض البسيط هو خرافة – فمع فقدان الوزن الزائد، تختفي الدهون من الجسم بأكمله، وأن الالتزام ببرنامج صحي لإنقاص الوزن – حتى لو استغرق ذلك أكثر من أسبوعين – فمن المؤكد أن تختفي دهون الكرش تمامآ.

تمارين الكرش

بغض النظر عن ما سمعته، فلا يمكنك أن تفقد الدهون في منطقة محددة من جسمك، وذلك وفقًا للمجلس الأمريكي لممارسة الرياضة فإن تمرين العضلات باستمرار في الكرش سوف يقوي البطن والحفاظ على هذه العضلات الأساسية يدعم ظهرك ويسمح لك بالانحناء بأمان، وللتحمية والنشاط، ولكن ذلك لا يحرق دهون الكرش.

قد يبدو الأمر محبطًا للاعتقاد بأنك لا تستطيع تحديد الانخفاض، ولكن الهدف من كل هذا هو إنشاء توقعات واقعية حول ما سيتم أنجازه في غضون الـ15 يومًا، في حين يمكنك خفض الوزن في غضون أسبوعين، لا يكفي الوقت لإحداث تأثير كبير في الدهون المخزنة ، بما في ذلك الدهون في البطن، فخلاصة القول هي – تعيين هدف قابل للتحقيق والاستعداد للتشبث بنظام غذائي وممارسة برامج التمرين .

الجمع بين تدريب القوة مع التمارين الرياضية

اتباع نظام التمارين الرياضية بانتظام يساعدك على خفض الدهون في الجسم، بما في ذلك دهون الكرش، في حين تعظم خسارة الوزن من خلال زيادة مقدار الوقت المستغرق في ممارسة التمارين الرياضية على مدى أسبوعين مكثفين ، فمن الأفضل وضع خطة مستدامة على المدى الطويل للمساعدة في الحفاظ على الوزن. عليك أيضا تقوية العظام والعضلات وخفض خطر الإصابة بأمراض القلب والسكري.

إذا كنت لا تتمرن بالفعل ، استشر مقدم الرعاية الصحية الخاص بك قبل البدء ، وابدأ بالتدريج وحاول الحصول على 150 دقيقة من النشاط الرياضي المعتدل الكثافة، واثنين أو أكثر من أنشطة مقاومة تقوية العضلات أسبوعيا. خطط لإنفاق حوالي 20 إلى 50 دقيقة في كل جلسة تدريب قوة، اعتمادًا على عدد ونوع التمارين في نظامك. لا تتردد في استشارة مدرب شخصي أو معالج فيزيائي إذا لم تكن على دراية بتدريب القوة؛ من الضروري معرفة الشكل المناسب والحصول على إرشادات لتطوير البرنامج.

يعزز تدريب المقاومة العضلات ويبنيها بجعلها تعمل ضد قوة ، سواء أكانت القوة ناتجة عن رفع الأثقال ، أو الضغط على الحائط، أو العمل مع عصابات المقاومة، أو استخدام وزنك الخاص، والذي يحدث مع تمارين الضغط، القرفصاء والجمباز. التمارين الهوائية، وتسمى أيضا أنشطة التحمل، تحرك مجموعات كبيرة من العضلات في الجسم، مما يزيد من معدل ضربات القلب، اختر التمارين الرياضية التي تستمتع بها، سواء كانت السباحة أو ركوب الدراجات أو الرقص أو كرة القدم أو الجري أو المشي.

تقليل السعرات الحرارية للتخلص من الدهون

للتخلص من الدهون الموجودة في الكرش، ستحتاج إلى استهلاك سعرات حرارية أقل مما يحرقه جسدك، لديك أفضل فرصة للحفاظ على الوزن عندما تخسر بمعدل تدريجي من 500 جرام  إلى كيلو جرام أسبوعيآ، إذا كنت ترغب في مزيد من الدفع وخسارة المزيد ، فستحتاج إلى معرفة ما إذا كان يمكنك التخلص من السعرات الحرارية الكافية لتحقيق ذلك. ابدأ باستخدام الآلة الحاسبة عبر الإنترنت المقدمة من كلية بايلور للطب لمعرفة عدد السعرات الحرارية اليومية اللازمة للحفاظ على وزنك الحالي. اطرح 500 سعرة حرارية من سعرات حرارية يومية لتخسر 2 رطل في أسبوعين ، أو 1000 سعرة حرارية لإسقاط 4 رطل . بعد حصولك على هدف يومي من السعرات الحرارية ، حان الوقت للتأكد من توفير السعرات الحرارية الكافية.

 

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top