تـمـريـنـات

بالصور المتحركة.. 4 تمارين لتخسيس الأرداف في المنزل بسهولة

تمارين لتخسيس الأرداف في المنزل

الأرداف أو المؤخرة هي من أكثر المناطق بالجسم التي تسعى السيدات إلى شد ترهلاتها وتخسيسها، وليست النساء فقط التي تسعي الي تخسيس الأرداف ، بل أن كثير من الرجال أيضاً يرغبون في الحصول على أرداف قوية ومتناسقة مع جسدهم العلوي، حيث أن الأرداف الضعيفة أو المسطحة عند الرجل تعطي انطباعاً بالضعف الجسدي. وفي هذا المقال نشرح لكم تمارين تخسيس الأرداف والفخذين والمؤخرة بالصور المتحركة.

4 تمارين لتخسيس الأرداف بسهولة

تمرين تخسيس الأرداف الاول

نستلقى على الظهر ونثبت القدمين على الأرض مع ثنى الركبتين، ثم نرفع القدم اليسرى مفرودة من الأرض مع رفع منطقة الوسط والأرداف إلى أعلى لمدة 10 مرات، مع تثبيت الكتفين على الأرض، وتكرار نفس الحركات على القدم الأخرى.

التمرين الأول لتخسيس الأرداف

 

تمرين تخسيس الأرداف الثانى

يتم الوقوف على اليدين والركبتين كما هو موضح بالصوره، ثم نقوم برفع القدم اليسرى من الأرض فى اتجاه الجانب الأيسر مع فردها ثم العودة إلى الوضع الطبيعى ويتم القيام بالتمرين 10 مرات ثم تكرار نفس التمرين للقدم اليمنى.

التمرين الثانى لتخسيس الأرداف

تمرين تخسيس الأرداف الثالث

وعلى نفس وضع الوقوف الذى بدأنا به التمرين السابق، نحرك القدم اليسرى عن طريق فردها إلى الخلف يمينا ويسارا، ونقوم بممارسة التمرين 10 مرات ونكرر نفس الخطوات على القدم الأخرى.

التمرين الثالث لتخسيس الأرداف

تمرين تخسيس الأرداف الرابع

يبدأ التمرين بالوقوف بخط مستقيم ثم تثبيت اليدين ببعضهما مع ثنى الكوعين، ونقوم بثنى الركبة اليسرى ومحاولة وصولها إلى الأرض ثم القيام ورفعها مفرودة إلى الجانب الأيسر، ونكرر التمرين بمقدار 10 عدات لكل قدم على حدة.

التمرين الرابع لتخسيس الأرداف

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top