تـمـريـنـات

أفضل 10 أحذية رياضية لتمرينات كمال الأجسام

أفضل 10 أحذية رياضية لتمرينات كمال الأجسام

يسعى الرياضيين أو حتى الهواة الذي يرغبون في بدء ممارسة الرياضة للحصول على مستلزمات وملابس رياضية تتناسب مع تمريناتهم في مختلف الرياضات وخاصة رياضة كمال الأجسام، حيث أنها واحده من أكثر الرياضات انتشاراً، وذلك لتواجد النوادي الرياضية في مختلف الاحياء والمناطق السكنية.

ويتطلب بدء ممارسة رياضة كمال الأجسام اختيار الحذاء المناسب حتى لا تتعرض للإصابة خلال التمرينات، خاصة وأن هذه الرياضة تحتوي على عدد من التمرينات الصعبة التي تتطلب قيامك بحركات إن لم تنفذها باتقان تؤدي إلى إصابة بليغة، كما أنها تحتاج إلى توازن وثبات خلال قيامك بها؛ وفيما يلي أفضل 10 أحذية يمكنك استخدامها خلال تمريناتك في الـ Gym.

اديداس الترا بوست

يتصدر اديداس الترا بوست 19 تفضيلات الرياضيين حول العالم، وذلك لتصميمه الفريد الذي أبهر الرياضيين وعلى وجه الخصوص ممارسي رياضة الجري، وذلك لأن تصميمه الفريد يساعد الرياضيين على عمل وثبات أفضل خلال الجري، ويحتوي الحذاء على كعب ثلاثي الأبعاد يحافظ على الثبات ويمنع حدوث إلتواءات أو إصابات خلال التمرينات.

 

اي بي إل تيك فانتوم

يأتي حذاب اي بي إل فانتوم الذي صصمته شركة آدم وريان جولدستون في المرتبة الثانية من حيث أفضل الأحذية الرياضة التي تتمتع بتفضيلات الرياضيين، وذلك لتصميمه الذي يوفر الشعور بالراحة أثناء التمرين مع شكله الثوري الأنيق، ونعله المصمم من أجل توفير السلامة والأمان لممارسي الرياضات الحركية خاصة كمال الأجسام.

نايكي فلاي كنتس 2

يُعتبر حذاء  knits Fly الذي يسمى بـEpic React واحد من أفضل الأحذية الرياضية التي تحوذ على تفضيلات الرياضيين، خاصة العدائين وذلك لثباتها ومرونتها أثناء الحركة، فضلاً عن تصميمها الذي يقلل من الضغط على قدمك أثناء التمارين نتيجة النعل الطبي الذي يحتوي عليه الحذاء، وهو ما يقلل من نسب حدوث الإصابات، وتنتج الشكة هذا الحذاء بألوان ثورية ورائعة خاصة للبنات الرياضيات.

سونيك هوفر 2.0

يتميز حذاء سونيك هوفر بخامته التي تقلل من نسب الشعور بالتعب أثناء التمرين، فضلاً عن تصميمه الديناميكي الذي يمنحك الثبات والمرونة أثناء الحركة، بالإضافة إلى قولبه المضاض لظهور بكتريا عند ارتدائه لأوقات طويله وتعرق الأقدام، لذا يمكنك أن تحصل على حذاء قوي وأنيق ومطابق للمواصفات الطبية.

ريبوك فيوجن

يتسم حذاء ريبوك فيوجن فليكس ويف بوزنه الخفيف وتصميمه المميز، والذي يمكنك من الاستمتاع بتمرين أكثر فاعليه وأقل تعب، وذلك فضلاً عن شكله الأنيق المتوفر بثلاثة ألوان رائعة تتتناسب مع تفضيلات الرياضيين المحترفين والهواة.

ويليمز & اديداس سولار

عندما تجتمع شركتي اديداس وويليمز فتأكد أنك سترى منتج ذو إمكانات ومواصفات خاصة، حيث تشارك العملاقين في صناعة حذاء يجمع بين التصميم المميز الذي يُدعى بالطاووس وتكنولوجيا الحركة التي أحرزت اديدات فيها براءة اختراع، لخرج لنا منتج رائع اسمه “سولار هو” ذو الأوان المتعددة والفريدة والتصميم الأكثر من رائع والذي يتناسب مع تمرينات كمال الأجسام.

فيلا فينوم

يعتبر حذاء فيلا فينوم واحد من أحد أفضل الأحذية العملية التي يمكنك ارتدائها أثناء ممارسة أي رياضة حركية، وذلك يرجع لتصميمه الذي يمنحك نوعاً من الثبات مع الحصول على مرونة أكبر أثناء الحركة، وهو ما يضمن لك الاستمتاع بتمرين خالي مكن الإصابات.

نايكي سوبر فلاي

يعطي لك حذاء سوبر فلاي انسيابية أكثر أثناء الحركة خلال التمرين، وذلك لتصميمه الذي ينبع من اسمه سوبر فلاي، حيث يعطي لك الثبات أثناء الحركة مرتكزاً على النعل المصمم بشكل مسامسر من الأسفل، وذلك فضلاً عن ألوانة الجريئة والقوية التي يفضلها الرياضيين حول العالم.

اسيكس ميتارون

أطلقت شركة أسيكس حذاء ميتارون الذي يتمتع بخفة الوزن مع القدرة على تحمل مشاق التمرين، ليمكنك بذلك التحرك بحرية وبدون أي قلق، فضلاً عن تصميمه الذي يأمن حركتك أثناء التمرين ليقلل من معدل حدوث إصابات.

نيو بلانس فويل سييل

يحتوي حذاء نيو بلانس فويل سييل على غاز النيتروجين المحقون في النعل، وهو ما يمنحك الشعور بالرراحة أثناء ممارسة أصعب التمرينات خاصة الجري لمسافات طويلة، فضلاً عن تصميمه الذي يجعلك متوازناً أثناء الحركات الفجائية.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top